آخر الأخبار

أول تعليق من مدرب توتنهام بعد ترشيحه لتدريب ريال مدريد

علق المدير الفني الأرجنتيني لفريق توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، على أنباء ترشيحه لخلافة زين الدين زيدان، في تدريب فريق ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد استقالة زيدان المفاجأة أمس الخميس، خلال مؤتمر صحفي في مدريد.

وتحدث المدير الفني الأرجنتيني لفريق توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، خلال تصريحات نشرتها صحيفة “الجارديان” الإنجليزية، فقال: ” عندما يتصل بك ريال مدريد، يجب أن تستمع إليه، على الرغم من أنه في هذه الحالة الأمر لا يخصني، فلقد وقعت للتو عقدًا طويل الأجل مع توتنهام، وأنا سعيد جدًا هنا “.

واستكمال المدير الفني الأرجنتيني لوتنهام، بوكيتينو، تصريحاته للجارديان، نافيًا وجود أي شرط جزائي في عقده مع توتنهام، فقال: ” لا يوجد أي شرط جزائي، سواءًا مكتوبًا أو شفهيًا بيني وبين إدارةة توتنهام “.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، قد نشرت أمس الخميس عقب استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد، قائمة المرشحين المحتملين لخلافته في تدريب الفريق الملكي، وكان من بينهم ماوريسيو بوكيتينو، وآرسين فينجر مدرب الأرسنال السابق، ولوف مدرب منتخب ألمانيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى