فن و مشاهير

سر خطير وراء رشاقة الفنانة سوسن بدر.. لن تصدق ما هو

كشفت الفنانة القديرة سوسن بدر، سر رشاقتها، وأنها مازالت محافظة على جمالها، رغم تقدمها في العمر، إذ أكدت أن سر رشاقتها هو سلامها النفسي، وشعورها بالرضا، والقناعة لكل ما تمتلكه.

وقالت سوسن بدر عن رشاقتها، خلال تصريحات صحفية: القناعة والرضا والهدوء والإنسانية هما سر رشاقتي، اللفتات البسيطة اللي ممكن نعملها لغيرنا، ممكن حاجة بسيطة تسبب لك الرضا.

كما أعربت سوسن بدر، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته في الموسم الرمضاني الماضي 2023، خلال مشاركتها بـ مسلسل بابا المجال حيث قالت: مبسوطة إن الأعمال عجبت الناس، وعندي أعمال في الفترة الجاية أتمنى تعجب الجمهور.

أما عن الأعمال التي تُقدِم سوسن بدر على المشاركة بها، أشارت إلى أنها تُحب تقديم أي عمل له قيمة فنية وإنسانية، ويؤثر في المجتمع، فأكدت أنها عندما تجد عملًا ينطبق عليه هذه الشروط، لا تترد لحظة في التعاقد عليه وتقديمه للجمهور.

يشار إلى أن سوسن بدر كشفت من قبل عن القضية، التي تتمنى تقديمها في عمل فني، إذ أكدت أنها تتمنى مناقشة قضية الجهل والأمية في عمل، من خلال تسليط الضوء على العقبات والتأثيرات التي يؤثرها الجهل على المجتمع المصري، وما ينتج عن هذا الجهل من تغيير بسلوك المجتمع، أو انتشار الجرائم، وغيرها من الأزمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى