ملعب لقطات

غضب فى الأهلي .. الخطيب يطرد 5 لاعبين فى نهاية الموسم ويعنف كولر

كشفت تقارير صحفية، أن الأيام المقبلة قد تشهد تغييرات ملموسة داخل جدران النادي الأهلي، الخطيب، بقراراته الأخيرة، يسعى لإعادة الفريق إلى مسار الانتصارات وتأكيد هيمنته على الكرة المصرية.

في أعقاب الأداء غير المتوقع للنادي الأهلي في مباراته ضد الزمالك فى اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي، أظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ردة فعل قوية تجاه الفريق والجهاز الفني.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي، عن تفاصيل الساعات العصيبة التي تلت الخسارة، ولم يخف الخطيب استياءه، وأجرى اتصالات مكثفة مع خالد بيبو، مدير الكرة، والمدرب مارسيل كولر، مطالبًا بتقرير شامل لأسباب الفشل ووضع خطة للتعافي سريعًا.

وقرر الخطيب إعادة هيكلة الفريق بإبعاد خمسة لاعبين، من بينهم أنتوني موديست، الذي خالف التوقعات وقدم أداء غير مرضي، القرار شمل أيضًا رامي ربيعة، كريم نيدفيد، محمد هاني، وانتهى بعدم تجديد عقد طاهر محمد طاهر، في محاولة لتجديد دماء الفريق وتحسين الأداء.

بالإضافة إلي إعادة الهيكلة، طالب الخطيب بتوقيع عقوبات صارمة على محمد عبدالمنعم لتصرفاته غير المسؤولة، محذرًا من أن أي تكرار لهذا السلوك قد يؤدي إلى تجميده حتى نهاية الموسم.

ووجد كولر، المدير الفني، نفسه تحت ضغط الخطيب الذي نصحه بتجاهل الإغراءات الخليجية والتركيز على تطوير اللاعبين، كما ألمح بيبو إلى إمكانية البحث عن بدائل لكولر إذا لم تتحسن النتائج.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى