فن و مشاهير

تعليق صادم من مصطفى كامل على إصابة 60 شخص في حفل ترافيس سكوت

علق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على أعمال الشغل التي تمت في حفل مغني الراب ترافيس سكوت، في سيرك ماكسيموس بإيطاليا، والتي نتج عنها إصابة 60 شخص من الجمهور.

وقال مصطفى كامل، في بيان له:«لو الحفل كان حدث في مصر أكيد كان هيحصل نفس الأزمة وده انتصار للقرار اللي أخدناه، والحمد لله رب العالمين مش هقدر أقول أكتر من كده».

تعليق صادم من مصطفى كامل على إصابة 60 شخص في حفل ترافيس سكوت

و بحسب ما نشرت بعض التقارير العالمية،  أصيب ما يقرب من 60 شخصا كانوا ضمن حضور حفل ترافيس سكوت.

كما أن بعض السكان من منطقة  سيرك ماكسيموس القديم، شعروا بهزات أرضية، وأبلغوا الجهات المعنية، التى كشفت لاحقاً أنه لا يوجد ظاهرة زلزال طبيعية حدثت ، ورجع البعض أن هذا الشعور جراء تفاعل الحاضرين مع الحفل .

كما كشفت التحريات،  أنه قام شخص ما برش رذاذ الفلفل على الحشد، وهو ما أدى إلى إصابات بين الجمهور، فيما لا يزال الفاعل مجهولا حتى الآن.

وفي وقت سابق، قرر النقيب العام ومجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إلغاء الترخيص الصادر لإقامة الحفل المزمع إقامته يوم 2023/7/28 بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها: “تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية ًلجموع الجماهير.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى