فن و مشاهير

صورة فضحت كل شئ| زواج معز مسعود يثير ضجة.. ورد فعل ناري من حلا شيحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للداعية الإسلامي معز مسعود مع فتاة غير محجبة، وأنهالت الأقاويل التي تؤكد زواج معز مسعود ولكن لم يتم الكشف عن صحة تلك الأقاويل.

وومن جانبها، تجاهلت حلا شيحة تلك الأقاويل تماما ولم تعلق عليها، وبعد البحث تبين أن تلك الصورة قديمة وليس لها أي أساس من الصحة.

أثارت الفنانة حلا شيحة ، حالة من الجدل في الساعات الماضية، بعدما ظهرت في عدد من الصور بدون الحجاب، التي أعلنت ارتداءه وابتعادها عن الفن، وهو ما جعل البعض يتحدث عن طلاقها مع زوجها الداعية معز مسعود.

فى هذا السياق، كشف مصدر التفاصيل الكاملة عن الظهور الأخير لـ “حلا”، على السوشيال ميديا، بالإضافة لحقيقة استعداد معز للزواج من فنانة شهيرة، وأنها الأساس في الخلاف بين معز وحلا.

وقال المصدر خلال تصريحات صحفية، إنه بالفعل هناك خلاف قائم بين معز وزوجته حلا شيحة، وأنه الحديث عن طلاق الثنائي ليس له أساس من الصحة ولم يعلن أيًا منهم.

وبشأن المنشورات المنتشرة على السوشيال ميديا، عن استعداد معز للزواج من فنانة شهيرة، قال إن هناك ترويج من البعض لإثارة الجدل فقط، مشيرًا أن تواجده مع فنانة غير حلا يأتي من أجل عمل فني فقط.

على الجانب الأخر، احتفلت حلا بعيد ميلادها الـ43 والذي وافق أمس الخميس 23 فبراير الجاري اختارت الفنانة حلا شيحة أن تثير الجدل من خلال الصور التي نشرتها في هذه المناسبة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى