آخر الأخبار

ليفربول في ورطة بعد تأكد غياب نجمه الموسم المقبل بالكامل

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، خبر صادم لجماهير الريدز اليوم الأربعاء، حول تأكد غياب اللاعب الإنجليزي أليكس تشامبرلين رسميًا عن الموسم المقبل المقرر انطلاقه في أغسطس المقبل.

وكان لاعب وسط ليفربول، تشامبرلين قد تعرض لإصابة خطيرة في أربطة الركبة خلال شهر أبريل الماضي على هامش مباراة ليفربول أمام مانشيستر سيتي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة.

فيما أكد الألماني يورجن كلوب، خلال تصريحاته اليوم الأربعاء لموقع ليفربول الرسمي، أنه بات الوقت المناسب لإخبار الجماهير عن الحالة الصحية لنجم الفريق أليكس تشامبرلين، والذي سوف يتركز على إعادة التأهيل من جديد.

وأضاف المدرب الألماني، قائلًا : ” لم يحدث له أي تغيير أو تكسة، حيث يسير وفق الجدول الزمني المحدد له من أجل التعافي، ولكن الجديد هو أننا نقدم مزيدًا من التفاصيل عن إصابته لأنه سوف يغيب عن المشاركة في الموسم القادم بالكامل !”.

جدير بالذكر، أن أليكس تشامبرلين انضم لصفوف ليفربول قادمًا من فريق الأرسنال الإنجليزي مقابل 35 مليون جنيه استرليني، حيث وقع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، وخاض رفقة الريدز 42 مباراة وسجل خلالهما 5 أهداف فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى