آخر الأخبار

احمد ناجي: «الحضري شارك أمام السعودية لكفاءته.. والشناوي ينقصه شئ وحيد ليكون بين أفضل حراس العالم»

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر الأول الذي كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر، ان عصام الحضري شارك في مواجهة السعودية الأخيرة للفراعنة في كأس العالم وفقًا لكفاءته الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت ان مشاركة عصام الحضري في مباراة السعودية جاءت تكريمًا للحارس المخضرم، من أجل تحقيق رقم شخصي كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ كأس العالم.

وقال تاجي في تصريحاته لبرنامج “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “عملنا بكل أمانة وشفافية. جهاز المنتخب كان محترما للغاية والكل بذل قصارى جهده ومن حقهم توجيه الشكر لهم”.

وتابع: “الحضري شارك عن قناعة كاملة أمام السعودية، فالاختيار كان على حسب سير نتائج منتخب مصر في كأس العالم”.

وأوضح: “الشناوي كان سيلعب لقاء السعودية في حالة استمرار المنافسة على الوصول لدور الـ16”.

وعن أكثر حراس مصر الحاليين موهبة قال ناجي: “أحمد الشناوي، ولكن ينقصه بعض الأشياء التي لو تخلص منها سيصبح من أفضل الحراس في العالم”.

وأضاف : “كل ما يحتاجه هو المصارحة مع النفس وأن يفعل كل شيء بهدف التركيز على كرة القدم فقط، وان يكرس كل حياته لها”.

وأتم: “المنافسة بين أحمد الشناوي ومحمد الشناوي ستكون على لقب حارس مصر الأول في كأس العالم 2022”.

وفشل المنتخب المصري في تخطي دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، وودع المنافسات مبكرًا، بثلاث خسارات مدوية أمام الأورجواي وروسيا والسعودي، ليتم توجيه الشكر للمدرب الأرجنتيني، ورفض تجديد التعاقد معه الذي انتهي بنهاية مشوار الفراعنة في المحفل العالمي.

شاهد أيضًا..

بالتفاصيل.. كواليس مشادة والد كهربا ومحامي الزمالك في مقر اتحاد الكرة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى