أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم الإثنين 3-6-2019

شهدت أسعار الذهب اليوم الإثنين، استقرارا طفيفاً في سوق الصاغة، وذلك بعد الأرتفاع الذي سجله في الأيام الماضية نتيجة ارتفاع أسعار الذهب العالمية.

أسعار الذهب اليوم الإثنين 3-6-2019

ليبلغ قيمة عيار 21 سعر 610 بعد ارتفاعه 10 جنيهات خلال أيام،  ويتوقع الكثير من الخبراء زيادة الإقبال على شراء الذهب خلال أجازة عيد الفطر المبارك.

لقطات” ينشر لكم أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة دون المصنعية

أسعار الذهب اليوم

 سعر الذهب عيار 21

بلغ سعر عيار “21” 610 جنيها، بعد ما كان سعره 600 جنيهاً الأسبوع الماضي .

وسجل عيار 24 سجل اليوم 698 جنيها للجرام ، وعيار 18 سجل اليوم 522.75 جنيه ، والجنيه الذهب 4880 جنيها ، وأوقية الذهب 1305 دولارات.

 

كما سجلت أسعار الذهب عالميا ارتفاعا 1.4% على مدار اليومين الماضيين، لترتفع أوقية الذهب إلى 1305 دولارات، لتكسر حاجز المقاومة 1300 دولار، عقب تهديدات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بفرض رسوم بنسبة 5% على سلع مكسيكية.

كما أكد الدكتور وصفي أمين، رئيس الشعبة العامة للمصوغات الذهبية في الاتحاد العام للغرف التجارية، على وجود رقابة طوال الوقت باستمرار على جميع محلات الصاغة بالأسواق المحلية في مختلف محافظات الجمهورية حتى لا يستطع أحد من التجار التلاعب في أسعار الذهب وعدم استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.

موضوعات متعلقة :-

أسعار الأسماك اليوم الإثنين 3 يونيو بسوق العبور

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق