آخر الأخبار

ديلي ميل: «صلاح جعل من منافسة أضحوكة»

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي جعل من منافسه على لقب هداف البريميرليج هاري كين مهاجم توتنهام “أضحوكة”.

وقدم صلاح موسمًا خياليًا لم يتوقعه اكثر المتفائلين، مع ليفربول منذ انتقاله إليه الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي، حيث تمكن حتى الأن من تسجيل 43 هدف في جميع البطولة مع الريدز، بواقع 31 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي، و11 هدف في دوري أبطال أوروبا من بينهم هدف في الدوري التمهيدي للبطولة، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت الصحيفة البريطانية انه في الوقت الذي يقدم فيه النجم المصري محمد صلاح مستويات رائعة منذ انتقاله لليفربول مطلع الموسم الحالي، وتسجيل العديد من الأهداف في جميع البطولات مع الريدز، تراجع مستوى هاري كين مقارنة بالموسمين السابقين، اللذين أحرز فيهما لقب هداف الدوري الإنجليزي، وبالأخص خلال الفترة الاخيرة عقب عودته من الإصابة التي كانت قد لحقت به قبل عدة اسابيع.

وأضافت أن حرص هاري كين على اللحاق بمحمد صلاح في صراع هداف البريميرليج جعل منه أضحوكة كبيرة، خاصة بعد تقدمه بطلب لرابطة الدوري الإنجليزي،لاحتساب هدفاً باسمه كان قد سجل لصالح زميله إيركسن خلال مواجهة ستوك سيتي، بالدور الثاني من البطولة، ليتم احتسابه بشكل رسمي له في النهاية، الأمر الذي أثار الكثير من سخرية الجماهير الإنجليزية تجاه كين.

ويفصل هاري كين عن محمد صلاح 3 أهداف، حيث يحتل النجم المصري صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف مقابل 28 لنجم توتنهام، ويتبقى لكل منهما مباراة وحيدة حيث يخوض نجم الريدز مواجهة قوية على ملعب الأنفيلد امام برايتون، بينما يواجه نجم السبيرز ليستر سيتي على ملعب ويمبلي.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي يعلق على اداء صالح جمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. صورة

رسميًا.. المصري يعلن التعاقد مع الغاني توريك جبرين لمدة موسمين

فرج عامر يكشف حقيقة انتهاء انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

ثنائي زملكاوي مفاجئ في قائمة منتخب مصر لمونديال روسيا

اتحاد «كهربا» يصعق فيصلي «صالح جمعة» ويتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى