منوعات

أنجب من الجان ..حكاية المصري الذي تزوج من الجان وكيف حدث ذلك؟

يقول إنه تزوج من بني الجان ورزق بـ4 صغار منها من الأمر مُرعب أليس كذلك ، هذه حلقة استثنائية بكل المقاييس .. لإنها ببساطة مرعبة وهذا ما سأحكيه لكم في ملخص القصة

 اللقاء الأول الغريب

قصة عجيبة لشاب مصري يقول إنه متزوج من امرأة جميلة وراقية وشقراء وانجليزية وتعيش معه في لندن حتى الآن كل هذا طبيعي.لكن ما لم تتخيله أن هذه المرأة ليست من عالمنا وحسب كلامه من عالم الجان ، اسمه عادل محمود المصري شاب في الثلاثين من عمره يعيش في لندن حيث يعمل هناك.

يقول إنه ذات ليلة حلم بامرأة شقراء جميلة وعاود الذهاب لعمله ليغفو في طريق عودته ويرى نفس المرأة الشقراء. عاد عادل إلى منزله ليفاجأ بهذه المرأة تنتظره، فسألها ما الذي تفعلينه هنا وكيف دخلتي إلى المنزل.

فقالت له الم تراني في الاحلام فقال نعم ولاحظ أن اثاث المنزل متغير وليس في مكانه وصممت هذه المرأة التي فهم انها من عالم الجان على المكوث معه.

وحسب كلامه تزوجها حيث ظهرت في صورة بشرية لكي يتزوجها بأوراق موثقة، واستمرت علاقتهم وأثمرت عن الإنجاب وحسب كلامه هم اربع اولاد أحدهم يدعى هشومي والآخر يدعى عطوش، ويقول إن اسمها مارجريت وأنها ساعدته كثيرا في حياته ففى اوقات يأتي إلى المنزل ليجد طعام واحيانا يجد أموال عندما يمر باي ضائقة مالية

أليفة ولا تؤذي احد!

يقول إن مارجريت تساعده كثيرا وإنها لا تؤذي احد ولا تطلب منه أن يؤذي أحد على العكس ولكن هناك جانب محرم عليه.

فعندما احضرت له أمه عروس غضبت مارجريت لكنها لم تؤذيها بل طلبت منه الابتعاد عنها تماما، فاضطر عادل إلى الابتعاد عنها، وطلب من مارجريت أن تظهر لامه واخته حتى يقتنعوا بموضوع الجواز فوافقت وظهرت لهم حتى يكفوا عن طلبه الزواج من بشرية.

ويقول إنه يرى أولاده وقت ما يحب وليس شرطا في الليل فأحيانا في النهار، وأنه سعيد جدا معها ، ولا يريد الاقتران بامرأة بشرية.
وعند سؤاله لماذا اختارتك مارجريت تحديدا رغم انتشار العديد من الرجال العزاب الوسيمين، قال إنه سألها هذا السؤال بنفسه وقالت انها انجذبت الي طيبة قلب عادل، يقول أيضا أنه أتته صديقة إلى المنزل تحبه كثيرا وقضت معه بعض الوقت لكن مارجريت الجان لم تؤذيها بل جعلت الفتاة تراها وتشعر بها.

أما عن العلاقة الحميمية فهو يمارسها مع مارجريت كعلاقة الأزواج مثل علاقته بأي امرأة بشرية ليس هناك فرق. ظهر عادل المصري مع المذيع اللبناني مالك مكتبي ، في برنامجه الشهير احمر بالخط العريض وحكى قصته الغريبة لمالك ، ورغم أننا لا نصدق أو نكذب عادل لكننا نعرض قصته و الأمر متروك بين ايديكم حرية التصديق أو لا.

لكن هل تعتقدون أن هذا النوع من العشق بين الجان والبشر موجود، هل سمعتهم عن مثل هذه حالات من اقاربكم أو اصدقائكم وهل يمكن أن ينجب البشر من الجان ؟
شاركونا رأيكم وان كان هناك أمرا تحبون أن نعرضه لكم اكتبوا لنا في التعليقات.. نراكم على خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى