آخر الأخبار

رسميا.. البرازيل تعلن غياب داني ألفيش عن كأس العالم

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسميا عن غياب داني ألفيش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيلة منتخب السامبا في نهائيات كأس العالم 2018 الذي تستضيفه روسيا هذا الصيف.

وكان ألفيش قد تعرض الثلاثاء الماضي لإصابة قوية في المباراة النهائية لكأس فرنسا، والتي فاز فيها سان جيرمان على ليزيربيي بنتيجة 2-0، ليحقق البي إس جي الثلاثة المحلية في فرنسا هذا الموسم.

وأكد نادي العاصمة الفرنسية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها البرازيلي في ركبته اليمنى أظهرت وجود تمزق في الرباط الصليبي الأمامي مع التواء في الجهة الخلفية الخارجية، مشيرا إلى أن حالته تحتاج إلى علاج لثلاثة أسابيع على أقل تقدير وستحتاج بعدها لتدخل جراحي سيمنع اللاعب من المشاركة مع السليساو في نهائيات كأس العالم روسيا في يونيو المقبل.

غياب الفيش الذي لعب مع المنتخب البرازيلي 107 مباراة وسجل خلالها سبعة اهداف وصنع 17 هدف أخر، عن نهائيات كأس العالم سيفتح الباب أمام نجم مانشيستر سيتي الحالي وريال مدريد السابق دانيلو، للمشاركة بصفة أساسية في تشكيل البرازيل، التي تخوض المنافسات في المجموعة الخامسة التي تضم كوستاريكا وصربيا وسويسرا.

يذكر ان المنتخب البرازيلي لم يكن قد التقط أنفاسه، من تعافي النجم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان من الإصابة التي كانت قد لحقت به في إحدى مباريات الدوري الفرنسي بالتواء في الكاحل وأبعدته عن الملاعب لقرابة الثلاثة أشهر.

شاهد أيضًا..

هكذا ودع محمد صلاح حسام غالي في يوم اعتزاله.. صورة

بإجابة غريبة.. محمد صلاح يختار هدفه الأفضل في الموسم

فيفا «يفاجئ» حسام غالي بعد اعتزاله.. صورة

محمد صلاح يتوقع المواجهة الأصعب لمنتخب مصر في كأس العالم

محمد صلاح يكشف أصعب لحظات حياته

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى