آخر الأخبارفن و مشاهير

رانيا يوسف تثير الجدل بصور جريئة لابنتيها (صور)

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على إثارة الجدل بصورها الجريئة، ولمن هذه المرة الوضع كان مختلفًا، حيث ظهرت رانيا يوسف برفقة ابنتيها نانسي وياسمين خلال أجازتها من أعمالها الفنية.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صور تجمعها مع ابنتيها وهن يستمتعن بالأجواء الصيفية، ولم تذكر أين تقضي أجازتها.

رانيا يوسف وابنتيها
رانيا يوسف وابنتيها

وجدير بالذكر أن الفنانة المتألقة  رانيا يوسف تعمل في الوقت الراهن على تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل «مملكة إبليس»، والذي يجمعها بالفنانة غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

رانيا يوسف وابنتيها
رانيا يوسف وابنتيها

وكانت رانيا يوسف قالت خلال لقائها في إحدى حلقات برنامج «إم بي سي تريندينج»، المُذاع عبر فضائية «إم بي سي» إن سيناريو المسلسل جيد للغاية، وهي عموما تحب العمل مع المؤلف محمد أمين راضي لأن كتاباته دائما مختلفة، مشيرة إلى أن أجواء العمل مع غادة عادل وإيمان العاصي جيدة جدا.

رانيا يوسف وابنتيها
رانيا يوسف وابنتيها

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى