فن و مشاهير

مجلس التأديب بالموسيقيين يقرر شطب فنان شهير نهائيًا من جداول النقابة

قرر مجلس التأديب للاستئناف الخاص بأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، شطب أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين، وأحمد شعبان من الجداول نهائيا دون المساس بالمعاش، ومنعه من مزاولة المهنة لمدة عام.

ونشرت نقابة المهن الموسيقية التي يتراسها الفنان مصطفى كامل بيانًا صحفيًا جاء فيه: أصدر مجلس التأديب الاستئنافي الخاص، بأعضاء نقابة المهن الموسيقية، والذي يتم تشكيله طبقًا للقانون من مستشاري مجلس الدولة ووزارة الثقافة المصرية، وبجلسة الأحد 17 ديسمبر، قرارًا بشأن الاستئناف على قرار مجلس التأديب الابتدائي رقم 1 لسنة 2023، وذلك في الاستئناف المقام من أحمد رمضان أحمد شعبان، والاستئناف المقام من نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل.

واستكمل البيان: وقضى في منطوقه الآتي، أولًا: قبول الاستئناف المقام من أحمد رمضان أحمد شعبان شكلا ورفضه موضوعًا، ثانيًا، قبول الاستئناف المقام من نقيب المهن الموسيقية بصفته شكلا، وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف إلى شطب أحمد رمضان أحمد شعبان من الجداول نهائيا دون المساس بالمعاش على أن يتم تنفيذ الحكم بموجب مسودته دون الإعلان.

وتابع البيان: هذا وقد قام أعضاء مجلس التأديب الاستئنافي بتلاوة هذا القرار في جلسة علانية بمقر النقابة العامة، وتم التنبيه على جميع الإدارات المختصة بالنقابة لتنفيذ ما جاء بحيثيات ومنطوق هذا القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى