آخر الأخبار

ذا صن| مدرب محمد صلاح على أعتاب تدريب ريال مدريد

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، ترشيح رئيس نادي ريال مدريد الإنجليزي لعدد من المدربين لتولي قيادة الفريق الملكي حال رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بنهاية الموسم الجاري.

وكانت نتائج الفريق الملكي ريال مدريد قد تراجعت نتائجه بشكل ملفت في الليجا الإسبانية بداية من الموسم الجاري، كما ودّع بطولة كأس ملك إسبانيا بشكل مبكر، قبل أن يستعيد توازنه من جديد ليضع قدمًا في دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

فيما وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن فلورنتينو بيريز، وضع على رأس قائمة المدربين، المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، ليتولى مهام تدريب ريال مدريد بدلًا من زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن بقاء زين الدين زيدان مع ريال مدريد ستكون مرتبطة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي هذه النسخة، وفي حال فشله في التتويج بهذا اللقب أيضًا سيضطر ريال مدريد للتعاقد مع يورجن كلوب في الميركاتو الصيفي.

بينما تحدثت الصحيفة الإنجليزية، أن مع وجود يورجن كلوب في فريق ريال مدريد، ستكون الفرصة كبيرة للغاية أمام محمد صلاح، للتواجد أيضًا مع ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق في ظل تراجع مستوى جاريث بيل.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض موقعة الحسم في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، وكانت موقعة الإياب قد انتهت بفوز الريدز بثلاثية بيضاء في معقل “الأنفيلد”.

شاهد أيضا:

ديربي ناري في الليجا وعودة الأهلي والزمالك.. أهم مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى