آخر الأخبار

ايمي ودنيا سمير غانم يشعلان مواقع التواصل باطلالة “طفولية”.. صورة

نشرت الفنانة الشابة ايمي سمير غانم صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ظهرت فيها برفقة شقيقتها دنيا في احدى حفلات عيد الميلاد، حيث ظهرت الشقيقتان بإطلالة “طفولية”، حيث حرصتا على ارتداء ملابس شخصيات كارتونية.

حيث ارتدت دنيا شخصية المغامرة “دورا” وارتدت ايمي ملابس الطفلة الصغيرة “بو” التي شاركت في كارتون “شركة المرعبين المحدودة” وخطفت انظار الجمهور خلال هذه الفترة.

ايمي ودنيا سمير غانم باطلالة طفولية
ايمي ودنيا سمير غانم باطلالة طفولية

تواصل الفنانة إيمى سمير غانم تصوير مشاهدها فى مسلسل “عزمى وأشجان”، الذى تخوض بطولته مع النجم حسن الرداد، ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل.

حيث تجسد إيمى ضمن أحداث المسلسل شخصية نصابة وزوجة حسن الرداد فى أحداث المسلسل، وتقوم بالتخطيط دائماً لكى تنفذ عمليات النصب، حيث كونت فريق عصابة ومعهم الفنانة مسرين أمين، ويكتشف أحد الأشخاص المنصوب عليه بأنهم نصابين ليقوم بعقاب حسن الرداد ونسرين أمين، وتعليقهم على أحد السطوح ويطلب منهم إعادة ما أخذوه منه، وتفلت إيمى من العقاب، وتعود مرة أخرى لتخطط فى عملية نصب جديدة وهكذا تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى ساخر بين حسن وإيمى، وباقى فريق العمل.

“عزمى وأشجان” تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى، ويعد المسلسل التعاون هو الأول بين الرداد والسبكى على مستوى الدراما التليفزيونية.

ويشارك فى بطولة المسلسل الفنانين سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، وبيومى فؤاد، محمد سلطان، ومحمود الليثى.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى