آخر الأخبار

مفاجأة.. فتنة في الإسماعيلي بين الحضري وحسني عبدربه

كشفت تقارير صحفية عن بوادر أزمة قوية بين نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حسني عبدربه وعصام الحضري، قد تتسبب في فتنة داخل الفريق.

وانتهى الإسماعيلي مؤخرًا من المشاركة في دورة أم صلالة بسلطنة عمان، وتمكن من حصد المركز الثالث في البطولة، بعد الخسارة في الجولة الإفتتاحية من الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة (11-10)، ثم الفوز على النصر العماني بثلاثية نظيفة فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع.

وأفادت التقارير أن الأزمة التي اندلعت مؤخرًا بين حسني عبدربه وعصام الحضري، جاءت بسبب “شارة القيادة”، حيث طلب الحارس المخضرم الحصول الشارة خلال المشاركة في الدور الودية، نظرًا لأنه اللاعب الأكبر سنًا وخبرة بالفريق، بالإضافة إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي يلعب فيها داخل جدران القلعة الصفراء، وهو الأمر الذي أغضب حسني عبدربه كثيرًا.

وأضافت ان حسني عبدربه لن يفرط في شارة القيادة تحت أي ظرف، كونه ابن الإسماعيلي الذي ضحى بالكثير من أجل بيته، لذا طلب عقد جلسة مع الإدارة لحسم هذا الملف وإغلاقه نهائيًا حتى لا يتأثر مشوار الفريق قبل ايام من انطلاق لمسابقة رسميًا.

وأتمت بأن الأزمة قد تأخذ منحًا آخر بسبب العند الذي يتصف به عصام الحضري، وأنه لن يفرط في الشارة بسهولة، لذا يجب حسم تلك المعضلة سريعًا قبل أن تتفاقم الأزمة، أو أن يتنازل أي من الطرفين للآخر من أجل وأد الفتنة.

ويفتتح الإسماعيلي أولى مباراته بالموسم الكروي الجديد في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة نارية أمام الأهلي يوم الـ 2 من اغسطس على ستاد السلام الدولي.

شاهد أيضًا..

إعلامي أمريكي يتغزل في محمد صلاح عقب مواجهة مانشيستر سيتي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى