فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح من أشهر مطربين جيله أصيب بمرض جلدي لا يوجد له علاج.. من هو؟

نشرت صفحة مهتمه بالفن، صورة لطفل مكتوب عليها “هذا الطفل أصبح من أشهر مطربين جيله أصيب بمرض جلدي لا يوجد له علاج.. من هو؟”، وتساءل جميع مستخدمي مواقع التواصل عن هويته.

وبعد البحث تبين أنه المطرب رامي جمال الذي يحبه عدد كبير من الشباب ولديه الكثير من المعجبين والمعجبات.

رامي جمال
رامي جمال

ولد رامي جمال في المنصورة في 25 يوليو 1984، ويبلغ من العمر 39 سنة، واسمه بالكامل رامي جمال عبد الوهاب الفقي، قطن في المنصورة حتى حصوله على الشهادة الثانوية ثم انتقل إلى القاهرة للالتحاق بكلية التربية الموسيقية بحلوان.

أحب الغناء منذ صغره وتعلق بالغناء الأصيل ومطربيه كأم كلثوم وعبدالوهاب وعبدالحليم حافظ، كان لوالده الفضل الكبير في نجاحه حيث وجد فيه رامي الداعم والمساند طوال مشواره الفني؛ بدأ مشواره الفني بالمشاركة في برنامج ستار ميكر ووجهت إليه انتقادات كثيرة من لجنة التحكيم إلا أنه لم يفقد عزيمته أو طموحه وكانت هذه المسابقة بمثابة نقلة نوعية في حياته المهنية.

أصيب رامي جمال، سنة ٢٠١٧ بمرض البهاق وأعلن عن إصابته عبر حسابه الشخصي على الـ «فيسبوك» حيث قال لمتابعيه أن بقع بيضاء قد بدأت تظهر في جسمه وعند فحصه من قبل طبيبه أخبره أنه مرض البهاق وأنه مرض ليس له علاج، وقد لاقى الكثير من الدعم من قبل متابعيه الذين دعوا له بالشفاء، وقدم سنة ٢٠٢٠ أغنية “سقف” كهدية لمتابعيه ومحبيه واشترك فيها عدد كبير من نجوم الغناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى