آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاهد| رجل يُفاجئ بزوجته في فيلم إباحي.. وهذا ما فعله معها

صدمة عيفة تعرض لها أحد الأزواج، وذلك عندما فوجئ بزوجته في أحد الأفلام الإباحية، وذلك بالصدفة عندما شاهد فيلم إباحي مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج.

وفقًا لما جاء على لسان الزوج، بعدما تأكد من الواقعة وتأكد أن زوجته هي بطلة الفيلم الإباحي الذي شاهده مع أصدقائه، وطلب من صديقه إعادة الفيلم أكثر من مرة، بزعم أن به مشاهد إثارة، حيث عاد إلى شقته ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده.

وفور عودته إلى المنزل، دخل الزوج في نقاش عنيف مع زوجته التي زعمت أنها لم تخنه مع أي شخص، وحافظت على شرفه في غيابه، وأن السيدة التي شاهدها في الفيلم الإباحي مع أصدقائه من الممكن أن تكون قريبة من الشبه منها، وأوهمته بأنها لم تقم علاقة جنسية مع أي شخص.

وفى اليوم التالي استيقظ الزوج مبكرا ليكتشف عدم وجود زوجته داخل الشقة، وأنها هربت بعدما اكتشف خيانتها له.

توجه الزوج لقسم شرطة المرج، وحرر محضرا بالواقعة متهما فيه زوجته بالزنا، وطالب بالقبض عليها عقب هروبها وقدم الفيديو والصور التي تثبت صحة بلاغه، والتي تظهر فيه زوجته تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص.

وقال الزوج في أقواله إنه كان يجلس مع أصدقائه في شقة أحدهم وقرروا مشاهدة أفلام إباحية على شبكة الإنترنت حتى فوجئ بزوجته بطلة أحد الأفلام تمارس الجنس مع شخص لا يعرفه.

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار الزوجة المتهمة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى