أخبار الاقتصاد

استقرار أسعار الذهب في تعاملات اليوم الأحد 10-2-2019

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد، استقرار ملحوظاً وفق أخر تحديثات الأسعار، حيث سجل عيار “21” وهو الأكثر تداولاً في مصر 644 جنيهاً بفارق جنيهاً عن أسعار امس ، بينما سجل عيار “18” 552 جنيهاً، وبلغ سعر عيار”24″ 736 جنيهاً، وسجل سعر الجنيه الذهب 5152 جنيهاً.

واستقرت أسعار الذهب في تعاملات اليوم ، مقارنة بخسارة تصل لـ9 جنيهات في الجرام الواحد  خلال الأسبوع الماضي، وذلك بسبب التحريك في أسعار العالمية، حيث تراجع سعر عيار 21 من 651 جنيها إلى 642 جنيها خلال تعاملات الأسبوع الماضى.

وشهدت أسعار الذهب حالة من الهبوط في الأسابيع الماضية ، وذلك بسبب انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري، خاصة وأن اسعار الذهب تتأثر بمجموعة من العوامل يأتي علة رأسها أليات العرض والطلب، والأسعار العالمية

الجدير بالذكر أن أسعار الذهب فقدت على مدار الأسبوع الماضى خسارة تصل لـ9 جنيهات في الجرام الواحد بسبب التحريك في الأسعار العالمية، حيث تراجع سعر عيار 21 من 651 جنيها إلى 642 جنيها خلال تعاملات الأسبوع الماضى.

الوسوم

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق