آخر الأخبار

بالصور|ريم البارودي تشعل الانستجرام بـ تاتو جديد غامض.. تعرف على معناه

كشفت الفنانة ريم البارودي عن مجموعة من الصور عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت “ريم” خلال الصور صور بـ تاتو جديد رسمته على كتفها، وكتبت باللغة الإنجليزية: “كانت مثل القمر، وجزء منها معتم”، ونالت الصور إعجاب جمهورها.

وحصلت الصورة على العديد من الاعجابات من جمهورها ومحبيها ومتابعيها، وأنهالت على “ريم”، التعليقات من قبل متابعيها الذين أشادوا بطلتها المعهودة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي مشاركتها في مسلسل “الدولي” الى جانب كل من باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق .

جدير بالذكر، الفنانة الممثلة الشابة ريم البارودي شاركت في السباق الرمضاني الماضي كضيفة شرف في أحداث مسلسل “30 ليلة وليلة”، وكان بطولة سعد الصغير، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم وسامح حسين، وحسن حسني، وبيومي فؤاد.

جدير بالذكر، أن الفنانة ريم البارودي كشفت من قبل ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، قائلة: “عملت أسناني، وعايزة أعمل بوتكس، وأعمل مناخيري”.

وأكدت الفنانة ريم البارودي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، أنها لا تمر بأي علاقة عاطفية في الوقت الحالي على الاطلاق.


شاهد أيضا:
شاهد| بشرى تبهر جمهورها بفستان جذاب في ختام مهرجان منارات بتونس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى