آخر الأخبار

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة وفاق سطيف الليلة

إستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الليلة أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ويضرب الأهلي موعدًا ناريًا، أمام نظيره وفاق سطيف في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب السلام الدولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع ان يدفع كارتيرون بنفس التشكيل الذي خاض به مواجهة هورويا كوناكري الغيني في مباراة إياب ربع النهائي، حيث سيستمر أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع بجوار ساليف كوليبالي في ظل إستمرار غياب سعد سمير ومحمد نجيب بسبب الإصابة.

وينتظر أن يتواجد هشام محمد في وسط الملعب بجانب حسام عاشور بديلًا لعمرو السولية الذي لا يزال يعاني من الإصابة التي لحقت به أمام الإنتاج الحربي في الدوري، بينما سيقود وليد سليمان الثلاثي خط الوسط الهجومي رفقة أحمد حمودي وإسلام محارب.

وسيكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام وفاق سطيف على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور – هشام محمد

خط الوسط الهجومي: وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب

الهجوم: وليد أزارو.

وسيسعى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية وبعدد وافر من الأهداف من أجل تسهيل مهمته في التأهل للدور النهائي، قبل مواجهة الإياب التي ستقام في الجزائر، وسط أجواء جماهيرية حماسية كعادة مواجهات الفرق الجزائرية على أراضيها.

ويخوض الأهلي المباراة محرومًا من جماهيره بقرار من الأمن المصري، الذي منح الحق فقط لأعضاء الجمعية العمومية في حضور المباراة، بحد أقصى لا يتجاوز 8500 متفرج، على أن يكون الدخول بالتذكرة وكارنيه العضوية، وذلك على الرغم من قيام الجماهير بشراء التذاكر الخاصة بالمباراة عبر الانترنت.

شاهد ايضًا..

أول تعليق من شريف إكرامي على قرار إيقافه خلال مواجهتي وفاق سطيف بنصف نهائي دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى