أخبار الاقتصاد

الدولار يسجل أعلى هبوط في ثلاثة أشهر

انخفض الدولار الأمريكي مقابل عملات اليوم الجمعة، والذي يعتبر اكبر هبوط للدولار في أكثر من ثلاثة أشهر قبل اجتماع البنك المركزي الامريكي الأسبوع المقبل.

 أسعار الدولار تسجل أعلى هبوط

وجاء تقرير ابرزته وكالة رويترز أن الدولار انخفض مقابل عملات منافسة، انخفض الدولار 0.2 بالمئة إلى 96.61 في التعاملات المبكرة بلندن. وعلى أساس أسبوعي، تتجه العملة الأمريكية للتراجع 0.7 بالمئة في أكبر هبوط منذ اوائل ديسمبر، وظل الين الياباني مستقرا عند مستوى قوي بعد أن أبقى بنك اليابان المركزي سياسته النقدية دون تغيير.

 

وجرى تداول الجنيه الاسترليني في أحدث تعاملات عند 1.3217 دولار، وهو مستوى يقل عن الأعلى في تسعة أشهر والبالغ 1.3380 دولار، لكنه مرتفع 1.8 بالمئة على أساس أسبوعي، وظل اليوان الصيني مستقرا أمام الدولار عند 6.71 يوان.

أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوي لها منذ أسبوعين .. وعيار “21” يسجل هذا الرقم

سجل سعر الذهب أعلى مستوياته في غضون أسبوعين، اليوم الأربعاء، وتجاوز مستوي 1300 دولارا لأوقية الذهب.
وارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلى اليوم، بعد تراجع كبير خلال الأسابيع الماضية، والتي كان اخرها تراجع الذهب 3 جنيهات.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء

وسجل سعر عيار 18 نحو 543 جنيها للجرام، وعيار 21 الأكثر انتشارا 634 جنيها للجرام بارتفاع حوالي أربع جنيهات ونصف، أما عيار 24 فبلغ 722 جنيها للجرام.

وارتفع المعدن الأصفر، الذي يعتبر ملاذا آمنا في أوقات الضبابية السياسية والاقتصادية، نحو 13 بالمئة منذ لامس أدنى مستوياته في أكثر من عام ونصف العام في أغسطس من العام الماضي.

موضوعات متعلقة :-

أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوي لها منذ أسبوعين .. وعيار “21” يسجل هذا الرقم

بالصور ..تعرف على أسعار سيارات نيسان 2019 لعام

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق