آخر الأخبار

حسام البدري يصف منتقديه بالتافهين بعد مقارنته بين هازارد والسعيد.. التفاصيل

رد المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ورئيس جهاز العمل في نادي بيراميدز سبورت حاليًا، حسام البدري، على منتقدي مقارنته نجم منتخب بلجيكا ولاعب تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد باللاعب المصري عبد الله السعيد، بوجود تشابه بينهما في الأداء داخل الملعب.

وعلق المدرب السابق للنادي الأهلي، حسام البدري خلال تصريحات إذاعية له اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه عبر بتلك المقارنة عن رأيه الشخصي ووجهة نظره ولن يرد على أي “تفاهة”، مشيرًا بأن منتقديه ما هم إلا “تافهين” لا يتقبلوا وجهات النظر الأخرى.

وكانت موجة انتقادات طالت المدرب السابق للنادي الأهلي حسام البدري، بسبب تصريحه أمس الاثنين حول وجود تشابة في الأداء بين اللاعبين عبد الله السعيد وإيدين هازارد، ما استدعى سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي منه بشدة.

جدير بالذكر، أن البلجيكي إيدين هازارد توّج رفقة منتخب بلاده مطلع الأسبوع الجاري ببورنزية مونديال كأس العالم بعد حصوله على المركز الثالث، وتم اختيار اللاعب هازارد للفوز بجائزة أفضل لاعب في تلك المباراة.

على الجانب الأخر، تولى المدرب حسام البدري رئاسة جهاز العمل في نادي بيراميدز سبورت مؤخرًا، تمهيدًا لانطلاق الموسم الجديد من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد رحيله عن تدريب النادي الأهلي في مايو الماضي بسبب سوء النتائج وتراجع الأداء.

شاهد أيضًا :

رسميًا.. رينارد يعلن موقفه النهائي من تدريب منتخب مصر !

كارتيرون يدفع بمفاجأة في تشكيل الأهلي ضد تاون شيب البتسواني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى