آخر الأخبار

الجبلاية تتحرك للتفاوض مع خليلوزيتش بعد إقالته من تدريب المنتخب الياباني

سلطت عدد من التقارير الصحفية الضوء على إقالة المدير الفني للمنتخب الياباني البوسني “وحيد خليلوزيتش”، قبل أقل من شهرين على نهائيات كأس العالم بروسيا، في ضوء اهتمام الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” بالتعاقد معه لقيادة الفراعنة في مرحلة ما بعد كوبر.

وكانت شبكة “جول” العالمية قد أكدت في نسختها الإنجليزية، أنه تم إبلاغ “خليلوزيتش” بالإقالة أمس الأثنين، من قبل رئيس الإتحاد الياباني “كوزو تاشيما”، و اختيار “اكيرا نيشينو” لتدريب منتخب الكمبيوتر في مونديال روسيا.

واكدت التقارير أن مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة سييحركون بسرعة خلال الساعات القليلة المقبلة لجس نبض المدير الفني البوسني من أجل خلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر في تدريب منتخب مصر في ظل عدم تجديده لتعاقده مع الفراعنة الذي ينتهي بنهاية كأس العالم.

وأضافت أن خليلوزيتش والفرنسي هيرفي رونارد المدير الفني للمنتخب المغربي، كانا أبرز أسمين قد لقيا اجماع من أعضاء الجبلاية على خلافة كوبر، ليأتي نبأ إقالة المدرب البوسني ليفتح الباب بقوة حول امكانية موافقته على تدريب المنتخب الوطني حال رفض المدرب الأرجنتيني تجديد تعاقده مع الفراعنة.

وتابعت أن أعضاء الجبلاية لن ينتظروا حتى نهاية كأس العالم لمعرفة موقف كوبر النهائي من التجديد، حيث سيتم فتح باب التفاوض مع المدرب البوسني ليمون البديل الجاهز والأمثل خاصة في ظل ارتباط الفراعنة بتصفيات أمم إفريقيا 2019، والتي ستعقب منافسات المونديال بفترة وجيزة.

يذكر أن إقالة خليلوزيتش جاءت بسبب الأداء المُخيب للآمال للمنتخب الياباني، خلال فترة التوقف الدولية الودية الماضية، حيث خسر المنتخب الياباني أمام أوكرانيا بهدفين لهدف، بالإضافة إلى التعادل مع مالي بهدف لمثله.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب تراجع مرتضى منصور على قبول استقالة إيهاب جلال

جالطة سراي يقترب من ضم عمرو وردة الصيف المقبل

طائرة الأهلي تسحق الزمالك وتتأهل لنهائي كأس مصر

ايهاب جلال: «مستمر في قيادة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري»

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك خلفا لإيهاب جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى