آخر الأخبار

قصي الخولي يتورط في عملية «نصب» ويحذر جمهوره.. فيديو

نشر الفنان السوري قصي الخولي ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو له يكشف خلاله عن تورطه مع حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التبرع بالمال لعمل الخير.

وقال قصي، من كواليس تصوير مسلسله الجدبد «هارون الرشيد»: «أنا بستغل الوقت اللي بعمل فيه ميكب شخصية المسلسل عشان أسجل الفيديو وأحكي شيء غاية في الأهمية لابد أن أنوه عنه».

وتابع قصي بأن هناك مجموعة من الأشخاص الذين يستغلون توافد المتابعين بكثرة على حسابات الفنان الشخصية، لاستغلالهم اسمه وحساباته على «السوشيال ميديا» للتبرع بأموال طائلة، موضحاً أن هناك متابعين له بالفعل تبرعوا بنقود كثيرة، الأمر الذي جعله يحذر متابعيه من هؤلاء الأشخاص.

وعلق على الفيديو، قائلاً: «رجاء يا حبايب شوية وعي واكيد هي الاشخاص اذا كانت موجودة حقيقة وحابة تعمل هيك نشاط أو تبرع فبأمكانها تتبع أساليب اكثر ذكاء كل الحب للجميع».

وفي سياق آخرن ينهي قصي خولي تصوير «هارون الرشيد»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشاركه في البطولة كل من: كندا حنا وعبد المحسن النمر وعابد فهد وياسر المصري وحبيب غلّوم وكاريس بشّار وآسيل عمران، اخراج عبد الباري أبوالخير ومن إنتاج شركة “غولدن لاين” بإشراف نايف وديالا الأحمر، وكتابة عثمان جحا.

شاهد أيضًا:

شاهد| حمادة هلال وإيمان العاصي داخل دار القضاء العالي لهذا السبب

على خطى نبيلة عبيد ولبلبة.. علا رامي تخطف الأنظار بإطلالة «عشرينية»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى