آخر الأخبارفن و مشاهير

شيرين سيف النصر تكشف تفاصيل سرقة مجوهراتها.. والمتهمة مفاجأة

أعلنت الفنانة شيرين سيف النصر عن تعرضها لحادث سرقة مجوهراتها، موضحة أنها فوجئت بسرقة مشغولاتها الذهبية من داخل منزلها، وبعد ذلك علمت بأن صديقتها المقربة هي من سرقتها.

وأضافت شيرين سيف النصر في تصريحات صحفية أنها اكتشف السرقة بعدما استعارت صديقتها حذاء منها ماركة «شانيل» وعند إعادته مرة أخرى، طلبت منها مفتاح غرفة الملابس لوضع الحذاء في مكانه، وحينما فتحت الخزنة قالت لي إن المشغولات الذهبية سرقت.

واستطرت شيرين سيف النصر أنها أجرت اتصال هاتفي بمدير أعمالها وأخبرته بتعرضها للسرقة، فاتصل برجال المباحث، والذين حضروا واصطحبوا معهم إحسان صديقتها، ومحى «مدير أعمالها»، وأجروا تحقيقا حول الواقعة واكتشفوا أن إحسان هي وراء عملية السرقة، مضيفة أن التحقيقات مستمرة، وإن شاء الله هلاقي باقي المشغولات الذهبية والصيغة اللي اتسرقت.

وتابعت «شيرين»، أن التحقيقات التي أجرتها الشرطة كشفت أن صديقتها تتعامل مع أثنين جواهرجية، وبمناقشة أحدهم عثرت أجهزة الأمن على غويشة خاصة بي عنده وتبين أن إحسان باعتها له مقابل 20 ألف جنيه، كما عثروا على عقدين تم تقيلدهم بالزجاج.

وأكدت شيرين أن إحسان هي صديقة عمرها وتربت معها منذ أن كان عمرها 8 سنين، لافتة أن إحسان تكبرها بـ 9 سنين وكانت بتستلف منى الصيغة وتتفسح بيها، وطلبت من محبيها عدم الوثوق في أي شخص وأن يكونوا حريصين دائمًا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى