آخر الأخبار

تعرف على مواعيد المسلسلات الرمضانية المذاعة على MBC مصر

أعلنت إدارة قناة MBC مصر عن مواعيد المسلسلات الرمضانية، حيث قررت عرض حلقات مسلسلاتها الرمضانية مبكرا قبل حلول شهر رمضان، وهي: “سك على أخواتك” بطولة علي ربيع، ومسلسل بيومي فؤاد “خفة يد”، ومسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير.

فيقدم “لقطات” مواعيد هذه المسلسلات التي أعلنت قناة MBC مصر عن بدء عرضها يوم الثلاثاء المقبل 15 مايو الجاري عبر شاشتها وقبل حلول شهر رمضان “قبل بدء شهر رمضان بيومين”.

مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأخير

مسلسل سلسال الدم
مسلسل سلسال الدم

تعرض أولى حلقات الجزء الأخير من “سلسال الدم” بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، عبر شاشة قناة MBC مصر، يوم الثلاثاء 15 مايوالمقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء.
جدير بالذكر، أن الجزء الرابع من “سلسال الدم” شهد انضمام عدد من الفنانين الكبار وصناع الدراما بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

مسلسل “سك على أخواتك”

أجر علي ربيع في مسلسل «سك على أخواتك»
أجر علي ربيع في مسلسل «سك على أخواتك»

تعرض قناة MBC مصر، مسلسل “سك على أخواتك” بطولة علي ربيع، في الساعة التاسعة مساء بداية من يوم الثلاثاء 15 مايو، ويعد العمل هو البطولة المطلقة الأولى له في الدراما التلفزيونية.
جدير بالذكر، أن المسلسل يشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من: صلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

مسلسل “خفة يد”

يبدأ عرض مسلسل “خفة يد”، يوم الثلاثاء 15 مايو في الساعة السابعة مساء عبر شاشة قناة MBC مصر، مسلسل “خفة يد” تدور أحداثه في في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته: محمد ثروت، ومحمد سلام، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

شاهد أيضا:
تعرف على مواعيد القطارات من القاهرة للمحافظات خلال شهر رمضان

«10 أيام تفصلنا عن الشهر الكريم» تعرف على مواعيد السحور والإفطار شهر رمضان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى