آخر الأخبار

حقيقة وفاة جارة القمر فيروز عن عمر يناهز الـ 83 عامًا

انتشر بسرعة البرق خبر وفاة الفنانة اللبنانية القديرة، جارة القمر، فيروز، اليوم الاثنين الموافق 23 يوليو عن عمر يناهز الـ 83 عامًا، وبعد أشهر قليلة من صدور ألبومها الغنائي الجديد الذي أصدرته بالتزامن مع عيد ميلادها الـ 83 في نوفمبر الماضي.

فيما خرجت مصادر مقربة من جارة القمر فيروز، لنفي خبر وفاتها الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بيروت، ووفقًا لما أكدته الصحف اللبنانية تحديدًا صحيفة “الحياة”، فقالت أنه حتى اللحظة لم يصدر بيان رسمي يؤكد وفاتها.

جدير بالذكر، ان تلك الشائعة لم تكن الأولى من نوعها، خاصة وأن شائعات الوفاة طاردت جارة القمر فيروز خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدون أي أسباب تُذكر لمن يقوم بنشر تلك الشائعات.

على الجانب الأخر، كان الفنان الموسيقي ونجل السيدة الجميلة فيروز، زياد رحباني قد أعلن تصالحه مع والدته مؤخرًا عقب القطيعة التي دامت بينهما لسنوات فائتة، بسبب سوء تفاهمهم حول موقفهما السياسي في ذلك الوقت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى