أخبار الرياضة

حقيقة توقيع عمر كمال للنادي الأهلي تثير ضجة.. مفاجأة للجميع

فيوتشر والمنتخب الوطني، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، حول توقيعه للنادي الأهلي، في ظل انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

وأكد المصدر، الذي رفض نشر اسمه أن عمر كمال لم يوقع لأي ناد حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك في جعبته 4 عروض محلية، بخلاف عرضين خليجيين، إلا أنه لم يستقر على وجهته المقبلة، في ظل انشغاله الحالي بمعسكر المنتخب الوطني، ورغبته في التواجد بكأس الأمم الإفريقية 2023.

وأوضح المصدر أن كل ما يشغل بال عمر كمال عبد الواحد في تجربته المقبلة، هو ضمان المشاركة أساسيًا، للحفاظ على مكانه في المنتخب الوطني.

وتلقي عمر كمال 4 عروض من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر، إلا أنه رفض البت فيها إلا بعد معرفة موقفه النهائي مع نادي فيوتشر، لا سيما أن هناك جلسة خاصة ستجمع بين اللاعب وإدارة فيوتشر من أجل مفاتحته في تجديد عقده.

علي جانب آخر، كشف عمر كمال عبد الواحد كواليس ما دار بينه وبين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال المعسكر الماضي للمنتخب، والذي شهد أول انضمام له مع المنتخب في عهد المدرب فيتوريا، حيث أوضح اللاعب أن المدرب البرتغالي طالبه بعدم الخوف وتقديم كل ما لديه داخل الملعب.

وأبدى ظهير الفراعنة سعادته بانضمامه للمعسكر الماضي للمنتخب والمشاركة في مباراة تونس الودية رغم أن نتيجة هذه المباراة لم تكن بالشكل المطلوب، مضيفا أن يتواجد مع المنتخب للمعسكر الثاني على التوالي، مؤكدا أنه لا يشغل نفسه بالمشاركة في المباريات من عدمه سواء مع المنتخب أو مع ناديه، موضحا أنه يؤدي ما عليه في التدريبات بكل جدية، وتبقى المشاركة في يد المدير الفني ووفقا لرؤيته التي أكد اللاعب احترامه الكامل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى