آخر الأخبار

حازم إمام يرد بقوة على هجوم جماهير الزمالك.. صورة

قام حازم إمام أسطورة نادي الزمالك، بالرد على هجوم البعض من جماهير القلعة البيضاء عليه، عقب إعلان تأييده لقرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالاعتذار للمدرب السويسري كريستيان جروس، واسناد مهمة الفريق الأبيض الفنية لخالد جلال في الموسم المقبل.

وواجه حازم إمام انتقاذ لاذع من بعد الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تأييده لقرار مرتضى منصور، حيث اعتبرت موقف نجم الأبيض السابق جاء نتيجة خوفه الشخصي من بطش رئيس النادي، الذي لا يدع أي شخص ينتقد قراراته إلا ويهاجمه بقوة.

وقال حازم إمام عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “في فئه في الجمهور شايفه ان من كتر الفرجه علي الماتشات بقت بتفهم كل حاجه اداره وفنيات وان اي حد رائيه مختلف فهو مبيفهمش أو بيجامل،اختلاف وجهات النظر بيكشف تدني رهيب في مستوي التفكير والأخلاق واكتر حاجه بتنرفزني كميه المزايدات علي حب النادي”.

وتابع في تعريدة أخرى: “ياريت الناس تتكلم علي خالد جلال كويس وتسيب جروس دلوقتي وبعد الكأس اعمل الهاشتاج الي انت عايزه”.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك الفائز من مواجهة نصف النهائي الثاني بين الأسيوطي وسموحة السكندري، المقرر إقامتها مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب.

يذكر أن عامر حسين رئيس لنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد أعلن أن المباراة النهائية لكأس مصر ستقام فى تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق الـ 15 مايو الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بشكل نهائى.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن خروج لاعبين للإعارة الموسم المقبل

كارلوس بويول يدعم محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية.. فيديو

مفاجأة.. الأهلي يستغل اعتذار الزمالك ويتحرك للتعاقد مع جروس

بعد تأهل الزمالك.. مرتضى منصور يثير الجدل بتصريح ضد النادي الأهلي

رسميًا.. الجبلاية تعلن موعد نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى