آخر الأخبار

محمد حماقي يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي في مباراة أتليتكو مدريد

الفنان المصري، محمد حماقي يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي في مباراة أتليتكو مدريد ، حيث قرر المطرب الشاب خوض مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الودية، والمقرر لها 30 ديسمبر، في صفوف الفريق الأحمر، كلاعب كرة قدم.

ومن المعروف، عن الفنان محمد حماقي، أنه شارك خلال اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، خلال مرحلة الإعدادية، إلا أنه فشل في الانضمام للفريق، خاصة بعدما قدم أداء متواضع لم يلفت به المشرف على المتقدمين وقتها، وهو إبراهيم عبد الصمد.

وخاض الفنان الشاب، محمد حماقي، تدريبات أخرى ضمن صفوف فريق نادي مدينة نصر، على أمل اللعب ضمن صفوف النادي الأهلي في أقرب فرصة له، ويحكي المطرب الشاب أن “عبد الصمد”، قال له: “شد حيلك علشان تيجي الأهلي السنة الجاية”.

وعلى الرغم، أن نادي الزمالك عرض على اللاعب الانضمام لصفوفه، إلا أن حبه للأهلي كان يفوق التوقعات، فرفض العرض المقدم له من القلعة البيضاء، ليظل في صفوف نادي مدينة نصر، حتى قرر الابتعاد عن كرة القدم والدخول في عالم الموسيقى والغناء.

وقدم محمد حماقي أغنيتين في حب النادي الأهلي، هما: “أجيال بتسلم بعض”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، و”أجمل لحظة”، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر أيضًا، وقدم الأخيرة خلال احتفالية النادي الأهلي بالحصول على لقب الأكثر تتويجًا على مستوى العالم.

وتقام مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، يوم 30 ديسمبر الجاري، تحت شعار “السلام”، وتخصص إيرادات المباراة لأسر ضحايا الإرهاب في مصر، كما يقدم محمد حماقي رفقة الفنان العربي رابح صقر، أغنيات افتتاحية المباراة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى