آخر الأخبار

اتحاد الكرة يرد على إهانة مجلة الأهلي لحكم مباراة القمة.. صورة

عبر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عصام عبد الفتاح، عن استياءه الشديد من سخرية مجلة النادي الأهلي الرسمية، لحكم مباراة القمة 116، الحكم محمد الحنفي، وذلك في عددها الجديد الصادر صباح اليوم الأربعاء.

وكانت مجلة النادي الأهلي، قد عونت صفحتها الأولى في العدد الجديد الصادر اليوم الأربعاء قائلة: ” أهلا بالزمالك مساء الخميس،، الحنفي “الملاكي” يدير اللقاء، والبطل جاهز، وإن شاء الله هنكسب “.

اتحاد الكرة يرد على إهانة مجلة الأهلي لحكم مباراة القمة
اتحاد الكرة يرد على إهانة مجلة الأهلي لحكم مباراة القمة

ومن جانبه، انتقد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تصرف مجلة النادي الأهلي الرسمية وإساءتها المتعمدة لحكم مباراة القمة محمد الحنفي، والمقرر أن يدير المباراة غدًا الخميس بين الأهلي والزمالك في تمام الثامنة مساءًا، ضمن ختام جولات الدوري المصري الممتاز.

وأكد عصام عبد الفتاح، خلال تصريحات تلفزيونية له منذ قليل، درًا على ما نشرته مجلة الأهلي، أن هذا الكلام لا يفترض أن يكون في مجلة نادي عريق مثل النادي الأهلي ومعروف عنه القيم والمبادئ.

وتابع عصام عبد الفتاح، خلال تصريحاته التلفزيونية، أن ما ذكرته مجلة الأهلي “عيب” ويعتبر إساءة واضحة وصريحة لحكام مصر الشرفاء، مشيرًا أن هذه المهاترات لن تؤثر بالسلب على حكام مصر.

ومن المقرر، ان يلتقي النادي الأهلي بنظيره الزمالك في ختام فاعليات جولات الدوري المصري الممتاز، غدًا الخميس في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى