آخر الأخبار

عمرو أديب معلقًا على خسارة الأهلي: « سيد البلد خلف ولد»

أبدى الإعلامي عمرو أديب المعروف بإنتمائه لنادي الزمالك، فرحته الغامرة بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الإتحاد السكندري والي اكتسح فيها زعيم الثغر المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتلقى الأهلي خسارة قاسية على يد الإتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخرج عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، قائلًا: ” سيد البلد خلف ولد وكسب 4″.

وأضاف: “دعوا الأمور تسير ببساطة وبشكل طبيعي عندما يخسر الأهلي. ما الذي سيحدث عندما يخسر الأهلي اليوم؟.. لا شيء”

وأتم: “الله أكبر الأهلي خسر يا ناس”.

وإرتقى الإتحاد السكندري للمركز السادس بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، بينما إستقر رصيد الأهلي عند النقطة 11 في المركز التاسع بعد خوضه 6 مباريات فقط حتى الأن بسبب إنشغاله بمواجهاته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الأهلي بعد يومين فقط  من مواجهة الإتحاد وبالتحديد يوم الأربعاء المقبل على موعد مع مباراة جديدة أمام الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر والتي ستقام على ملعب السلام بدون اللاعبين الدوليين المقرر إنضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل إستعدادًا لمواجهتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من كارتيرن بعد الخسارة المذلة أمام الإتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى