آخر الأخبار

موقف غريب من شيكابالا خلال مواجهة الرائد والاتفاق بالدوري السعودي.. فيديو

رصدت عدسات الكاميرات موقف غريب من محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار للرائد السعودي، خلال مواجهة فريقه والإتفاق في دوري جميل السعودي.

وتلقى الرائد خسارة بهدف نظيف من نظيره الاتفاق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأول لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري السعودي.

وظهر شيكابالا وهو  يتجسس على مدرب الإتفاق سعد الشهري حين كان يعطي توجيهاته للاعب التونسي فخر الدين يوسف، حيث تظاهر النجم المصري بشرب المياه بعيون زائغة حول ما يقوله المدرب للاعبه  الى ان تنبه الشهري وقام بتحية اللاعب المصري وسط ضحكات من الجميع.

وعلى الرغم ن خسارة الرائد إلا ان شيكابالا ظهر بشكل مميز خلال اللقاء، حيث كان مصدر خطورة فريقه طوال المباراة، ليأتي تألق لاعب الزمالك استكمالًا للمستويات المميزة التي يقدمها رفقة فريقه الجديد منذ انضمامه إليه بداية من الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الرائد عند النقطة 17 في مؤخرة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، بينما رفع الاتفاق رصيده من النقاط لـ 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا..

تعرف على طبيعة إصابة عبدالله السعيد خلال مواجهة الأسيوطي

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة النصر للتعدين

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى