أخبار الرياضة

بهاء مجدى خارج حسابات الجهاز الفني للزمالك خلال مواجهة الحرس المقبلة

تأكد غياب بهاء مجدى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة الفريق الأبيض المقبلة أمام حرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود في السابعة من مساء الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري العام.

وجاء التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها بهاء مجدي خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة وادي دجلة الماضية، معاناة اللاعب من جزع فى الرباط الداخلى للركبة، وأن اللاعب في حاجة للراحة لمدة 10 أيام للتعافي من تلك الإصابة، الأمر الذي يعني غيابه عن مواجهة الإثنين المقبل أمام حرس الحدود.

وكان بهاء مجدي قد حاز على ثقة المدير الفني السويسري كريستيان جروس خلال المباريات الأخيرة للفريق، على الرغم من البداية غير الجيدة لصاحب الـ29 عامًا والمنتقل للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من النادي الإسماعيلي مقابل 15 مليون جنيه.

ومن جهة أخرى عاد للتدريبات الجماعية الحارس محمود عبدالرحيم “جنش” الذي غاب عن مواجهة وادي دجلة الأخيرة بسبب الإصابة، ليتيح الفرصة لمشاركة الحارس الآخر عماد السيد للمرة الأولى مع الفريق الأبيض في بطولة الدوري هذا الموسم.

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متفوقًا على كلًا من الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات بسبب انشغاله بمواجهاته في دوري أبطال إفريقيا.

وفي المقابل يحتل حرس الحدود المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط جمعها من 12 مباراة، حيث يتفوق بنقطة واحدة على المقاولون العرب الأخير بـ 8 نقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى