آخر الأخبار

ميدو يؤكد: «أحد أعضاء الجبلاية حذر رينارد من تدريب منتخب مصر»

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي وودادي دجلة، تفاصيل مثيرة حول تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر لتدريب المنتخب الوطني قبل 3 اعوام.

وفشل المنتخب الوطني في رسم بسمة اخيرة على وجوه الجماهير المصرية، وتلقى الخسارة الثالثة في نهائيات كأس العالم على يد المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب “فولفوجراد أرينا”، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “قبل تولى هيكتور كوبر حصل إتفاق كنت شاهداً عليه وهو تولى هيرفى رينارد تدريب منتخب مصر”.

وتابع: “ولكن المفاجأة أن أحد أعضاء اتحاد الكرة أسرع بالإتصال بالمدرب وحذره من القدوم إلى مصر بحجة عدم إستقرارها أمنياً وأن البلد ليست أمنة!”.

يذكر ان المنتخب الوطني كان قد فقد الأمل مبكرًا في بلوغ الدور المقبل من كأس العالم بعد الخسارة في اول مواجهتين، أمام الأورجواي بهدف نظيف وامام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، لتأتي لمباراة الوداعية للفرعنة في المونديال أمام الأخصر السعودي وتكتب نهاية بائسة لكتيبة كوبر، التي نجحت من قبل في التأهل للمحفل العالمي بعد غياب 28 عام.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

كان بياخد على الراس 100 دولار.. الكشف عن فضيحة مدوية ببعثة المنتخب الوطني بطلها عصام الحضري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى