أخبار الرياضة

خبر سار للزمالك قبل مواجهة نصر حسين داي.. تعرف عليه

يفتقد فريق نصر حسين داي الجزائري لكرة القدم، قائده ونجمه الأول حسين قاسمي، شهرا كاملا.
 
وأجرى قاسمي عملية جراحية ناجحة في الوجنة بإحدى المستشفيات في العاصمة الجزائرية أمس الاثنين، ستبعده عن الملاعب لفترة لن تقل عن شهر.
 
كان قاسمي البالغ من العمر 34 عاما تعرض لإصابة اضطر على اثرها لمغادرة الملعب في النصف الاول من المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه جورماهيا الكيني صفر /2 قبل عشرة أيام في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية.
 
من جهة أخرى، من المقرر ان تسافر بعثة نصر حسين داي ظهر غدا الأربعاء إلى العاصمة الأنجولية لواندا، لملاقاة منافسه بترو اتلتيكو، ضمن الجولة الخامسة من كاس الكونفدرالية.
 
ويغيب عن الفريق أيضا حسين العرفي بداعي الاصابة، والحارس خير الدين بوصوف لأسباب قيل إنها عائلية. بالمقابل قرر الجهاز الفني ادراج اسم المهاجم الكاميروني لاندري نثانكو، مع المجموعة التي ستسافر إلى انجولا.
 
يشار أن نصر حسين داي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط متقدما بنقطة واحدة عن جورماهيا، ونقطتين عن الزمالك المصري، فيما يتذيل بترو اتلتيكو جدول الترتيب بثلاث نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى