فن و مشاهير

في ذكرى الأربعين| السبب الحقيقي وراء وفاة مصطفى درويش.. ومفاجأة عن وصيته

توفي الفنان الشاب مصطفى درويش، منذ 40 يوم عن عمر يناهز الـ 43، وقد أعلن شقيقه عن وفاته من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقد أوضح شقيقه في تصريحات صحفية أن أسباب الحقيقية للوفاة، وهى تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته على الفور.

ونعى عدد كبير من الفنانين وفاة النجم الشاب مصطفى درويش الذي توفي منذ ساعات قليلة، وسط صدمتهم من رحيله المفاجئ، وذلك عبر حساباتهم الشخصية المختلفة.

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق كوالس الأيام الأخيرة في حياة الفنان مصطفى درويش، والذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي.

وقالت غادة عبد الرازق، في تصريحات صحفية: ” كان يوم مصيبة، أنا فاكره اليوم ده وكنت بفطر وبفتح التليفون، وحد قاعد جنبي قالي مصطفى درويش مات، وفتحت التليفون عندي ملقتش حد منزل، ودخلت على الأخبار لقيت صورته ومصدقتش.”

سبب وفاة مصطفى درويش

وتابعت: ” كان خاسس جدًا في المسلسل وأنا سألته، والفترة اللي فاتت على طول كان بيروح الجيم، والموت بتاع ربنا”.

وأضافت: “متهيألي الحاجات اللي بياخدوها في الجيم بتأثر، والمفروض بتتاخد لـ ناس معينة يتحملوا الكمية، الممثل مش مطلوب منه ده، وبياخدوا الحاجات ديه بيعملوا جيم كتير جدًا، وساعات عمل كتير جدًا، وقلة نوم وتفكير، ممكن فجأة يعمل هبوط في الدورة الدموية، وده خطر جدًا.”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة صابرين، عن مفاجأة بشان مصطفى درويش بعد وفاته مشيرة إلى أنه كان يتنبأ بوفاته.

وكشفت  صابرين تفاصيل آخر لقاء جمعها بالفنان الراحل مصطفى درويش، في مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc.

وقالت صابرين: “مصطفى درويش أخبرني أنه يتمنى دخول مجال التمثيل وهذه أمنية حياته، وبالفعل تقابلنا للمرة الثانية في مسلسل كله بالحب وأخبرته بأنه ممثل ممتاز، ولكن حينها حدث موقف غريب، عندما سألته عن الزواج في حياته نظرًا لـ علاقتي المقربة به وعائلته، وكان رده غريبًا للغاية، إذ قال: “أنا همشي بدري تفتكري هعيش لحد ما أربي العيال”؟ ”

وتابعت: “فوجئت بـ رده حينها وأصبح يكرر الجملة كثيرًا ويؤكد أنه سيرحل مبكرًا عن عالمنا”.

وأكملت: “عندما رحل اليوم تذكرت تلك المواقف، وكأنه كان يشعر بقرب وفاته أو يعلمها، وفي النهاية أتمنى أن يرحمه الله وتكون الجنة مثواه الأخير”.

وفي لقاءٍ تليفزيوني له، عقب نجاحه في مسلسل «بـ100 وش»، حل بصحبة أبطال المسلسل ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، حيث روى تفاصيل أزمته الصحية، قائلًا: «فجأة تعبت، وجالي ألم شديد في البطن، مع ارتفاع في درجة الحرارة، وعملت فحوصات عشان أطمن وأشعة على الصدر، وتبين إن فيه التهابات شديدة، كان الموضوع صعب وتقيل جدًا».

وأضاف: «بدأت كتابة الوصية في ظل الأزمة الصحية، وكتبت الرقم السري الخاص بالخزينة، والديون اللي عليّا والفلوس اللي ليّا، كتبت لهم كل حاجة عشان يعرفوا».

اقرأ ايضا:

شقيق مصطفى درويش يفاجئ الجميع بهذا الفعل بعد أسبوع من وفاته

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى