أخبار الرياضة

محمد بن سلمان يقدم عرض فلكي لشراء نادي مانشستر يونايتد.. تعرف على قيمة العرض

بعد مرور عدة أشهر، على التكهنات التي تثير بشراء ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن عادت التقارير الإنجليزية من جديد التي تشير إلى رغبة ولي العهد في شراء الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته تقارير الصحفية الإنجليزية في شهر أكتوبر الماضي، فإن: ” بن سلمان يتطلع إلى شراء النادي الإنجليزي من عائلة الجليزر، لحبه الشديد إلى مانشستر يونايتد”.

وبحسب لما نشرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، اليوم السبت، فإن: “محمد بن سلمان قدم عرضًا مغريًا لمُلاك الشياطين الحمر من أجل الاستحواذ على النادي قبل بداية الموسم المقبل”.

وأضافت الصحيفة: ” القيمة المالية للعرض الذي قدمه محمد بن سلمان إلى ملاك نادي مانشستر يونايتد تبلغ 3.8 مليار جنيه إسترليني”.

وتابعت: ” ولي العهد السعودي يأمل في التوصل إلى اتفاق مع مسئولي مانشستر يونايتد بعد ذلك العرض المالي المُغري، وبالرغم من نفي مصادر مقربة من النادي الإنجليزي، في وقت سابق، وجود أي نية للبيع إلا أن ذلك العرض الضخم قد يجبرهم على اتخاذ تلك الخطوة”.

والجدير بالذكر أن عائلة الجليزر الأمريكية قد قامت بشراء مانشستر يونايتد قبل 14 عامًا مقابل 790 مليون جنيه إسترليني فقط، أي أنها ستحصل على أرباح قدرها 2.2 مليار جنيه إسترليني حال موافقتها على العرض السعودي.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى