آخر الأخبار

مفاجأة.. بي إن سبورتس تبث 22 مباراة من كأس العالم عبر قناتها المفتوحة

كشفت تقارير صحفية مساء الجمعة، عن اعتزام مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، عبر قناتها المفتوحة.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة الحقوق الحصرية لإذاعة منافسات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط والوطن العربي.

واكدت التقارير أن ذلك الإجراء يأتي في إطار إلزام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للشبكات العالمية الناقلة لمنافسات كأس العالم ببث 22 مباراة بدون تشفير لضمان نسبة مشاهدة عالية للحدث الأكبر عالميًا بين عشاق اللعبة حول العالم.

واوضحت أن تفاصيل الـ 22 مباراة المقرر إذاعته على “بي إن سبورتس” المفتوحة كالتالي:

5 مباريات من الأدوار النهائية: “مباراة الإفتتاح والمباراة النهائية، مباراتا قبل النهائي، ومباراة ترتيب الثالث والرابع”.

17 مباراة من الدور الأول “التمهيدي”، ستكون عباراة عن جميع مباريات منتخبات “المغرب والسعودية ومصر وتونس وإيران”، بالإضافة مباريات اخرى تجمع بين منتخبات المستوى الثالث والرابع حتى يكتمل عدد 17 مباراة.

وفي حال تأهل أحد المنتخبات الخمسة للأدوار الإقصائية سيتم إذاعة جميع لقاءاته في البطولة.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم المقبل بروسيا، حيث تستضيف البطولة خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018، على أن تقام مباريات البطولة فى 12 استادا فى 11 مدينة فى روسيا وهى “موسكو، وسانت بطرسبورج، كازان، نيجنى نوفجورود، سارانسك، كالينينجراد، فولجوجراد، يكاترينبورج، سمارة، سوتشى وروستوف على نهرالدون”.

ونوهت تلك التقارير إلى إمكانية لجوء القناة القطرية إلى بث تلك المباربات عبر قناتها المفتوحة على القمر الصناعي “سهيل سات” القطري.

شاهد أيضًا..

بعد تردد اسم هاني رمزي.. مصدر بالأهلي يسرب اسم المدرب الجديد لخلافة البدري

مفاجأة.. نجم برشلونة يغازل باريس سان جيرمان.. صورة

قبل مباراة ليفربول والريال.. ماذا قدم محمد صلاح على ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

الأهلي يكشف مصير استمرار الجهاز المعاون لحسام البدري مع الفريق

نجم الأهلي السابق يقترب من منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى