فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح فنان شهير ووفاته هز الوسط الفني كله.. من هو

    أصيب الوسط الفن بحزن كبير، بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز المفاجأة أمس الأحد، كما تسبب خبر وفاته في حزن الجمهور المصرى بشكل كبير وكان الفنان الراحل يتميز بشخصيته الطيبة وخفة دمه وكان يحبه الجميع، وكان يشارك الفنان طارق عبد العزيز جمهوره بصور مختلفة له من كواليس تصوير أعماله وصور شخصية ومن تلك الصور صورته وهو في طفولته.


    وكان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن أخر أعماله مشاركته في مسلسل “أعمل أيه” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

    وطارق عبد العزيز بدايته الفنية كانت في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة بقيادة حسن الجريتلي، والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية “داير ما يدور” بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين والكتاب، وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

    مقالات أخرى قد تهمك

    arget=”_blank”>مش المستشفى.. مفاجأة بشأن وفاة الفنان طارق عبد العزيز

    كما شارك الفنان الراحل في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع الفنان محمد هنيدي، ومجموعة متميزة من الشباب، ومن أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم “أصحاب ولا بيزنس”، ودور القبطي في “فيلم ثقافي”.

    وقدم طارق عبد العزيز العديد من الأعمال الدرامية منها: “رحيم”، “أبوضحكة جنان”، “الجماعة”، “أستاذ ورئيس قسم”، “قابيل”، “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى