آخر الأخبار

منها القاهرة.. الأرصاد توجه نداء عاجلا لعدد من المحافظات لهذا السبب

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس، غدا الأحد الموافق 17 سبتمبر، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ليلا طقس معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن توجد شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء، وحذرت هيئة الأرصاد السائقين ووسكان القاهرة والمحافظات المحيطة بتوخي الحذر.

وعن نشاط الرياح، قالت هيئة الأرصاد إنها تكون نشيطة على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة .

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين وربع والرياح السطحية شمالية غربية، وفق هيئة الأرصاد.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد على محافظات ومدن مصر

العظمى الصغرى
القاهرة 34 25
العاصمة الادارية 34 25
6 اكتوبر 35 24
بنهــــا 34 25
دمنهور 33 24
وادى النطرون 35 24
كفر الشيخ 33 24
المنصورة 34 25
الزقازيق 35 25
شبين الكوم 34 24
طنطا 33 24
دمياط 32 25
بورسعيد 32 25

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى