آخر الأخبار

حسام حسن: «الأهلي مش طبيعي»

أكد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه لم يظهر بالشكل الطبيعي خلال مواجهة الأهلي التي أقيمت بين الفريقين مساء الأمس.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الثانية من بوابة الدوري الممتاز.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن نادي المصري ظهر بـ 50% فقط من مستواه المعهود، وكان قادرً على الخرود بنقطو واحدة على الأقل خاصة وأن الأهلي لم يكن ذلك الفريق الذي تخشاه كل الفرق قائلًا: “الأهلي مش طبيعي”.

وتابع: “حاولنا خلال المباراة عمل التغييرات من اجل إدارك التعادل او الفوز، ولكن لم نكن موفقين باصابة اسلام صلاح، التي أثرت بالسلب علينا حيث لعبنا 25 دقيقة منقوصين”.

وأضاف: “25 دقيقة أمام فريق كبير بحجم الأهلي وقت كبير، ولو كان في حالته الطبيعية لكان استغلها بشكل افضل من هذا”.

وأتم: “وهذا ما احزنني أكثر أن لو ظهرنا بمستوانا المعهود لكنا خرجنا بنقطة على الأقل، ولكن مبروك الفوز للأهلي”.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لـ 4 نقاط، ليتدارك النتيجة المخيبة بالتعادل امام الإسماعيلي في الجولة الأولى، وقبل الدخول في فترة التوقف التي سيخوض خلالها الفريق الأحمر مواجهتين الأولى ستكون أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية والثانية امام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي على المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى