آخر الأخبار

مفاجأة.. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري الموسم المقبل

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لن يخوض منافسات الدوري المصري الموسم المقبل حال اصرار اتحاد الكرة على قائمة الـ 25 لاعب لكل فريق.

وكان عدد من الأندية قد طالبت الجبلاية بضرورة الاستمرار في تطبيق قائمة الـ 30 لاعب، في ظل ضغط المباريات بالموسم الكروي الجديد، خاصة الفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية والبطولة العربية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “تم دعوة جميع الاندية لحضور اجتماع بمقر الجبلاية للاستقرار على اللائحة الجديدة الخاصة بالموسم المقبل”.

وأضاف: “تم اخذ تصويت رؤساء ومندوبي الأندية الذين حضروا الاجتماع، وتم الاستقرار على ان تضم قائمة كل فريق الموسم المقبل 28 لاعبًا”.

وتابع: “قامت جميع الأندية بالتوقيع على اللائحة الجديدة، ولكن فوجئنا بكرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد، يعلن تنفيذ قرار قائمة الـ 25 الموسم المقبل، من غير المقبول أن تتفق جميع الأندية على قرار ويخرج الاتحاد بقرار آخر”.

وأتم: “لن نخوض الموسم المقبل بقائمة الـ 25، والأهلي سيشاركنا القرار لأنه وقع على اللائحة الجديدة وقائمة الـ 28”.

يذكر ان الزمالك كان قد اعلن في مؤتمر صحفي ظهر اليوم التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، لقيادة الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن القيمة المالية، والتي اكد مرتضى منصور أنها جاءت بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يعلن دراسة عرض الربع مليار لضم نجم الأهلي

بمبلغ جنوني.. نيمار على أعتاب العودة للدوري الاسباني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى