آخر الأخبار

تفاصيل دخول سمية الخشاب المستشفى سرًا للمرة الثانية على التوالي !

تناولت تقارير فنية عدة مساء أمس السبت، أنباء تفيد بدخول الفنانة سمية الخشاب أحد المستشفيات مرة أخرى في سرية تامة هذه المرة حتى لا يتم تداول الخبر على نطاق واسع بين الصحفيين ووسائل الإعلام.

فيما وأشارت التقارير الفنية، أن الفنانة الجميلة سمية الخشاب التي تعاني مؤخرًا من أزمة صحية شديدة، تم حجزها على إثرها في العناية المركزة الفترة الماصية، قامت بإجراء بعض الفحوصات الطبية ليلة أمس السبت من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي.

وأكد عدد من المقربين من الفنانة سمية الخشاب، أنها تفرض حاليًا حالة من السرية التامة حول حالتها الصحية ووضعها الأخير بعد الوعكة التي آلمت بها، حيث أشار البعض أنها ترفض الإعلان عن ما حدث لها خوفًا من شماتة الفنانة ريم البارودي، طليقة زوجها الحالي أحمد سعد!.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان عادة ينشر صور للفنانة سمية الخشاب ويطالب متابعيه ومحبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، بينما لم يقم هذه المرة بنشر أي صور حفاظًا على السرية التامة التي تفرضها زوجته على حالتها الصحية الأخيرة.

على الجانب الأخر، كانت شائعات عدة قد انتشرت الفترة الأخيرة بشأن مرض الفنانة سمية الخشاب، حيث أكدت بعض التقارير أنها تعاني من مرض غامض، فيما تحدثت تقارير أخرى أنها أجرت عملية لاستئصال الطحال، فيما أشارت أخرى بأنها حامل في طفلها الأول من الفنان أحمد سعد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى