فن و مشاهير

طارق فؤاد: صحيت من النوم ملقتش صوتي ورجع لما مدحت النبي

تحدث المطرب طارق فؤاد، لأول مرة عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائه في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وقال طارق: مريت بأزمة صحية في 2016 وفضلت تعبان لحد 2020، صحيت الصبح ملقتش صوتي، الدكاترة قالوا بسبب حساسية وربو على صدري بسبب الكورتيزون، لكن صوتي رجع تاني لوحده فجأة من عند ربنا لما مدحت النبي صلى الله عليه وسلم.

أما عن النجوم والأشخاص الذين ساندوه لحظة مرضه، فأكد أن المستشار تركي آل الشيخ أمر بسفره خارج البلاد من أجل العلاج، هذا بجانب أن الفنان محمد الحلو كان يرسل له مبلغا ماليا كل شهر، بالإضافة إلى أن الفنان تامر حسني زاره في منزله ولم يتركه وقدم له مساعدات مادية ومعنوية أيضا، موضحا: محمد الحلو كل شهر كان بيبعتلي ظرف، وتامر حسني جالي لحد البيت ووقف معايا ماديا ومعنويا، وتركي آل الشيخ سفرني أتعالج برة، أما علي الحجار ومدحت صالح ما اتصلوش بيا حتى.

ورد طارق فؤاد، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، عن سبب خلافه مع مدحت صالح، إذ قال: مدحت صالح لما طلع مع أنغام قلب الحقائق، وقالها أنا وعماد عبد الحليم كنا لا نفترق ولما أنغام قالت له مش كان معاكم طارق فؤاد قالها اه اه كان معانا.. لأ مدحت اللي كان معانا مش أنا اللي كنت معاه، عماد كان بيعدي عليا أنا كل يوم الصبح.

وأكمل طارق فؤاد: زعلت من مدحت صالح لأنه تجاهلني، ليه كدة ما تقول الحقيقة عمره ما طلع في مرة قال إن طارق فؤاد أول واحد رحت له، وقلت له أنا عايز أغني، دي حاجة مش هتقل منك، اللي الناس متعرفوش إن مدحت صالح دا قريبي ابن عمي كان متجوز أخته.

ومر طارق فؤاد بوعكة صحية شديدة في 2016، حيث اختفى من بعدها عن الساحة الفنية، وظل يعالج منذ تلك اللحظة حتى 2020.

اقرأ أيضًا: وفاة متسابقة سعودي آيدول في حادث سير مروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى