فن و مشاهير

سعر فستان إليسا الأخير بحفل فبراير الكويت يصدم الجميع.. رقم خيالي

خطفت المطربة اللبنانية إليسا، الأنظار في حفلها الغنائي ليلة أمس الجمعة 17 فبراير، بمهرجان فبراير الكويت، بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

بلغ سعر فستان إليسا، على موقع إيلي صعب، 4 آلاف و300 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري، وهذا السعر هو ضمن عرض تخفيض نسبة 50% على قيمة الفستان.

أحيت الفنانة إليسا حفل غنائي ساهر لها، ليلة أمس الجمعة 17 فبراير، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وشاركها الحفل الفنان عبدالله الرويشد، بحضور جماهيري كبير.

وقدمت إليسا، لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور، ومن بينها: (سلملي عليه، يلا نغني، سهرنا يا ليل، عبالي حبيبي)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور.

حقق الدويتو الغنائي بين إليسا وسعد لمجرد الجديد “من أول دقيقة” نجاحا كبيرا منذ طرح الفيديو كليب على موقع “يوتيوب”، ووصل إلى حوالي 28 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، رغم الجدل الكبير الذي تعرض له العمل.

وتعرضت إليسا، لجدل كبير بسبب تعاونها مع سعد لمجرد رغم قضايا التحرش والاعتداء الجنسي التي تورط بها خارج الوطن العربي، لكن الأغنية نجحت وحققت انتشارا كبيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى