آخر الأخبارأخبار الحوادث

أخفى جثة والدته في الثلاجة لمدة 3 سنوات والسبب صادم !

نقلت شبكة “سكاي نيوز” الإنجليزية، قصة غامضة لرجل يبلغ الـ 46 من عمره، أقدم على إخفاء خبر وفاة والدته لمدة ثلاث سنوات كاملة، وقام بالاحتفاظ بجثتها في ثلاجة داخل منزله وذلك للحفاظ على صرف معاشها بصفة دورية دون أن ينقطع بسبب وفاتها.

وأشارت شبكة “سكاي نيوز”، أن الشرطة الهندية قامت باعتقال الرجل صاحب الـ 46 عامًا الجمعة الماضية، بعدما داهمت منزله وعثرت على الجثة داخل ثلاجة في المنزل، واتهمته الشرطة بالتكتم على وفاة والدته والاحتفاظ بجثتها داخل ثلاجة لمدة 3 سنوات كاملة فيما كان يصرف هو معاشها.

وأكدت الشرطة الهندية، أن الرجل الذي يُدعى “سوبهابراتا ماجومدار” تم إلقاء القبض عليه فور العثور على جثة والدته في جهاز تجميد كبير داخل منزله الكائن في مدينة كولكاتا، وليس ثلاجة عادية.

وأضافت الشرطة الهندية، أن والدة الرجل توفت في عمر الـ 81 عامًا، إلا أن نجلها المتهم تستر على الجثة وأخفى خبر وفاتها وظل يصرف معاشها لمدة 3 أشهر كاملة، والذي يبلغ 30 ألف روبية أي ما يعادل 460 دولار أمريكي.

فيما أكد الابن المتهم أمام الشرطة، بأنه كان يعتقد بأن والدته ستعود للحياة مُجددًا، لذا ظل يحتفظ بجثتها، إلا أن الشرطة ألقت القبض عليه وجارٍ إتخاذ اللازمة تجاهه.

شاهد أيضا:

تفاصيل مرعبة في مقتل «ضحية دار السلام» زوجها «رماها من البلكون» والسبب ؟!

ارتفاع أسعار الرنجة والفسيخ في شم النسيم.. تعرف على قائمة الأسعار

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى