فن و مشاهير

لن تصدق من هو الشخص الذي ظهر في نهاية مسلسل سفاح الجيزة

أثارت نهاية مسلسل سفاح الجيزة حالة من الجدل بين الجمهور؛ وتداولت الكثير من التساؤلات عن من هو الشخص الذي ظهر في نهاية المسلسل.

والبعض خمن أن هذا الشخص يمكن أن يكون شقيقه الذي تحدثت عنه والدته في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

كشف الكاتب محمد صلاح العزب ، مؤلف مسلسل «سفاح الجيزة»، حقيقة تقديم جزء ثان من العمل، مشيرا إلى أنه ترك نهاية المسلسل مفتوحة، بسبب أن الشخصية الحقيقية للعمل لم يتم إعدامها حتى الآن، حيث إنه مسلسل درامي مستند إلى بعض الوقائع الحقيقية.

اكتشف جمهور مسلسل سفاح الجيزة خطأ في الحلقة السادسة، التي تم عرضها مؤخرًا، بسبب مشهد للفنانة ركين سعد في المستشفى بعد إنقاذها.

ظهر الخطأ في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، بمشهد تركيب “الكانيولا” في يد زينة، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة ركين سعد.

خطأ في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة

وجاء في التعليقات على المشهد الخاص بزينة في المستشفى، على مواقع التواصل الاجتماعي أن الكانيولا تم تركيبها بطريقة خاطئة، وكثيرًا ما يقع العديد من صناع الأعمال الفنية بهذا الخطأ.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة

وقبل الخطأ الذي تم اكتشافه في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة، شهدنا خطأ في حلقة سابقة بسبب موديل هاتف محمول كان مع زينة أثناء لقائها بمحيي وهو الفنان أحمد فهمي، في مشاهد الفلاش باك.

تضم قائمة أبطال مسلسل سفاح الجيزة كلًا من باسم سمرة، وأحمد سعد، ركين سعد، وداليا شوقي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وكتابة عماد مطر وإنجي أبو السعود، والإخراج لـ هادي الباجوري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى