أخبار الحوادث

أغرب 5 حوادث غامضة وثقتها كاميرات المراقبة.. أحدها نفذها «الجن»

أصبح وجود كاميرات المراقبة من الأشياء الضرورية في الفترة الأخيرة، حيث بفضلها نجحت الأجهزة الأمنية في حل أغرب 5 حوادث غامضة .

وبالرغم من أهمية الكاميرات إلا أن بعض القضايا لم تفيد فيها الكاميرات، بل زادتها غموضًا، فدائمًا ما تشكل بعض الجرائم ألغازًا غامضة، إلا أن هناك بعض القضايا تسببت في حالات من الجدل إذ لم يُعرف أسبابها حتى الآن.

ونستعرض في التقرير التالي أغرب 5 حوادث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة دون معرفة أسبابها أو دوافعها.

1 – جاكي سيتن

من بين تلك الحوادث، حادثة انتحار الصحفية الأمريكية جاكي سيتن في المطار، حيث كشفت كاميرات المراقبة أنها قبل العثور على جثتها بلحظات كانت حاملة حقائب التسوق، وبذلك أثبتت الكاميرات أن الحادثة ليست حادثة انتحار.

وكانت «سيتن» في مطار أنقرة في طريقها إلى العراق، وفوتت طائراتها، ليتم العثور عليها بعد ذلك مشنوقة في أحد الأماكن المهجورة في المطار.

2 – لارس ميتانك

تعود تفاصيل هذه القضية إلى عام 2014، حيث التقطت إحدى كاميرات المراقبة البلغارية لقطات لسائح ألماني غريب الأطوار عمره 28 سنة يسمي بـ «لارس ميتانك»، قبل أن يختفي في ظروف غامضة.

تعاطي «لارس ميتانك» دواءً يسمي بـ (أنتيبيوتيك سيرفيروكسيم) نتيجة لإصابته في الأذن الداخلية بعد تعاطيه الدواء، أصبح ميتانك مرعوباْ وكثير الشك وتساءل عن الغرض من أقراص الدواء التي أخذها!! آخر مرة رصدته كاميرات المراقبة، كان يتسلق سور به أسلاك شائكة في الغابة، معتقداْ أنه في خطر وأن هناك أحداْ ما يتبعه واختفى من ساعتها ولم يُعثر عليه.

3 – كيندريك جونسون

تم العثور على جثة كيندريك جونسون ملفوفة في سجادة خاصة بحلبات المصارعة إحدى صالات كمال الأجسام لمدرسة ثانوية في مدينة فالدوستا، وهذه إحدى اللقطات الأخيرة التي أخذت بكاميرا المراقبة عام 2013 بواسطة المحققين.

ومن جانبها أشارت السلطات إلى أن جونسون مات نتيجة اختناق موضعي بعد أن علق أثناء محاولة استعادة حذائه!!

عائلة جونسون، بالرغم مما ذكرته التقارير، تعتقد أنه تم التعديل على الفيديو وتخطي لقطات كثيرة كنوع من التغطية على ما حدث.

وعند تشريح الجثة، تم اكتشاف شيء غريب حيث تبين أن جثة كانت محشوة بالجرائد طبقا لتقرير التشريح المقدم من الشرطة!!

4 – براين شايفر

في العام 2006، اختفى طالب كلية الطب والمقيم في ولاية أوهايو الأمريكية براين شايفر، حيث لم يتم العثور عليه حتى الآن.

توجه برفقة أصدقائه إلى حانة في أحد المباني وكانت لآخر مرة يُرى فيها أثناء دخوله إلى الحانة ولكن لم يُعثر له على أثر حتى الآن.

5 – آلان جيل

القضية الأخيرة هي قضية البريطاني آلان جيل، والذي تم العثور على جثمانه عاريًا وجواربه في فمه، وكانت كاميرا المراقبة على أحد الطرق التقطتن آخر صورة له قبل موته.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق